مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 فنانة سورية: تعرضت لمحاولة اعتداء بدمشق لعدم ارتدائي الحجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر



عدد المساهمات : 73
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: فنانة سورية: تعرضت لمحاولة اعتداء بدمشق لعدم ارتدائي الحجاب   الخميس فبراير 09, 2012 1:29 pm

- قالت الفنانة السورية هنوف خربوطلي إنها تعرضت لمحاولة اعتداء بالضرب في دمشق القديمة - باب توما، من امرأة مجهولة الهوية تضع ملاءة سوداء على وجهها.

وأوضحت خربوطلي لـmbc.net: "بعد خروجي من تصوير مسلسل، فوجئت بهجوم امرأة عليّ ترتدي الأسود من رأسها حتى أخمص قدميها، وتغطي وجهها بالكامل. وشتمتني تلك المرأة بأبشع الألفاظ، وحاولت ضربي لأني لا أرتدي الحجاب".

وأضافت الفنانة السورية: "كنت أرتدي لباسًا محتشمًا، وهو بنطال جينز وجاكيت طويل، ولم يظهر مني سوى شعري ووجهي. وعندما حاولت تلك المرأة أن تخرج شيئًا من جيبها دفعتها عني فورًا وركضت لأني خفت أن تخرج من جيبها سكينًا أو ماء نار".

من جهة أخرى، أشارت الفنانة السورية إلى أنها تشارك في أربعة أعمال درامية للموسم الدرامي المقبل، لافتةً إلى أنهاتؤدي دورًا كوميديًّا مميزًا في مسلسل "المفتاح" للمخرج هشام شربتجي.

فيما أوضحت أنها تستعد لتصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي "سيت كاز" للمخرج زهير قنوع؛ حيث تجسد شخصية جديدة تمامًا على أداء أية ممثلة، وهي رئيسة فرقة غنائية نسائية.

وفي سياق آخر، لفتت خربوطلي إلى أنها تشارك في مسلسل البيئة الشامية "الأميمي" أيضًا للمخرج تامر إسحاق، وتجسد دور فتاة طيبة تردع شقيقتها عن الشر، كما تشارك في مسلسل "المصابيح الزرق" للمخرج فهد ميري.[/tr][/td][/code]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فنانة سورية: تعرضت لمحاولة اعتداء بدمشق لعدم ارتدائي الحجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( فـنـي )°• .... :: أخـبـآر الـفـنـآنـيـن-
انتقل الى: