مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 10 نصائح لماكياج عملي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر



عدد المساهمات : 73
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: 10 نصائح لماكياج عملي   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 2:09 am



في بعض الاحيان قد يغفل عن بالك كيف تعالجين مشكلة ما او ماذا تفعلين لتكون اطلالتك مميزة. فأنت تحتاجين حتما الى ارشادات ونصائح سهلة وبعض الافكار لمساعدتك عند الحاجة.

خبير التجميل احمد قبيسي يقدم لقراء "هي" 10 نصائح لماكياج عملي وهي:

1- اتركي المرطب مدة 10 دقائق على الأقل حتى تتشربه البشرة قبل ان تباشري بوضع الماكياج فبذلك تمنعين تلطخه وتسيّله.

2- ابسطي طبقة رقيقة من مستحضر الاساس فقط على الاجزاء التي تحتاج الى تغطية بواسطة اسفنجة خاصة او اطراف الاصابع وامزجيها جيدا. حاولي قدر الامكان تخفيف ماكياجك لأن الماكياج الكثيف أكثر قابلية للتطلخ.

3- يستحسن ان تقفي في مكان مضاء اضاءة طبيعية جدا عند وضع الماكياج اذا يمنحك صورة واضحة عن كمية الماكياج التي تضعينها على وجهك فلا يكون مبالغا فيه ولا غير ظاهر.

4- ثبتي الاساس عبر نثر البوردة الحرة فوقه.

5- تجنبي وضع خافي الهالات على جفنيك لأنه يجعل ظلال العينين لزجة وبالتالي تكتلها على الجفنين. انثري قليلا من البودرة بدلا من استعمال الخافي.

6- خططي الشفتين بقلم تخطيط الشفاه لمنع زوال احمر الشفاه عند اول رشفة قهوة.

7- اختاري مستحضرات بتركيبة البودرة لتثبت مدة اطول بعكس المستحضرات بالتركيبة الكريمية التي تتطلخ وتزول سريعا بعد وضعها.

-8- انتقي من المستحضرات ذلك الطويلة الثبات خاصة عند شرائك احمر الشفاه او ظلال العيون والا تكون جافة كثيرا بحيث تعكس اطلالة هشة.

9- بالتأكدي تدركين ان زيوت البشرة الطبيعية تسبب زوال المكياج كما ان وضع بودرة الوجه من دون تنظيف البشرة يؤدي الى تكتلها ويمنحك سحنة غير متجانشة. للحؤول دون ذلك نظفي بشرتك باللوسيون المنظف او المناديل المنظفة لإزالة اللمعان والزيوت منها.

10- لا تستخدمي كريمات العناية بالعينين قبل وضع الماكياج. فهي بالرغم من قدرتها على حماية العينين وترطيبهما الا انها سبب رئيسي لتطلخ ظلال العينين. استعيني بمستحضرات هلامية منها.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 نصائح لماكياج عملي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( إجـتـمـآعـي )°• .... :: عـآلـم ح ـوآء-
انتقل الى: