مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 نانسى تحيى حفلا بالعراق لأول مرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر



عدد المساهمات : 73
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: نانسى تحيى حفلا بالعراق لأول مرة   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 12:28 pm





تتوجه النجمة اللبنانية نانسى عجرم الأسبوع المقبل إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، وذلك لإحياء حفل جماهيرى كبير فى 22 ديسمبر الجارى، فى زيارة هى الأولى من نوعها إلى العراق، فى حين ستحتفل برأس السنة الجديدة فى قطر، حيث ستحيى حفلا فى فندق لاسيجال، وتعد جمهور هذا الحفل بليلة من العمر ستقدم فيها أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة.
من ناحية أخرى، أضاءت نانسى عجرم شجرة عيد الميلاد العملاقة وسط جموع غفيرة التى جاءت لرؤيتها والتقاط الصور معها فى احتفالية كبيرة شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا من تنظيم شركة سوليدير.

ووجّهت نانسى معايدة لجميع اللبنانيين فى مناسبة الأعياد، متمنيةً أن تكون سنة خير وسلام. الاحتفالية تخللها استعراض مبهر للألعاب النارية أضاء سماء العاصمة، هذا وشاركت أيضاً نانسى فى افتتاح قريةSanta Village التى ستستقبل الأولاد طيلة فترة هذا الشهر المجيد.
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نانسى تحيى حفلا بالعراق لأول مرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( فـنـي )°• .... :: أخـبـآر الـفـنـآنـيـن-
انتقل الى: