مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 الجسمي يشارك بعشاء الخيري لمنظمه روتانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر



عدد المساهمات : 73
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: الجسمي يشارك بعشاء الخيري لمنظمه روتانا   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 12:39 pm

غادر الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، بصفته “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” وممثلاً لجميع مطربي الوطن العربي، الى دولة قطر، للمشاركة في حفل العشاء الخيري الذي تقيمه سنوياً مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا”، من أجل جمع التبرعات لتمويل مشاريع روتا الخيرية في المناطق المختلفة في قارة آسيا، حيث سيحل ضيفاً الى جانب أكثر من 500 شخصية يمثلون نخبة المجتمع القطري وكبار الشخصيات المهمة والمشاهير وشخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم.

وسيقوم الجسمي خلال الحفل بتقديم أغنية خاصة أعدها خصيصاً لهذا الحفل، من كلماته وألحانه، والتي سيقوم بغنائها بمرافقة آلة البيانو التي سيعزف عليها الجسمي بنفسه.

حيث قال في ذلك: “اسعى دائمًا من جدول أعمالي أن يكون لدي مجموعة من المشاريع الخيرية التي تصب في مصلحة المجتمع من جميع النواحي، وهو ما تلقيته مؤخراً من إدارة مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا “روتا” في قطر لأكون ضيفاً وداعماً للحملة السنوية الرابعة التي تقيمها المنظمة، فلبيت النداء”.

هذا وسيحل الجسمي ضيفاً الى جانب الشخصيات التي ستسجل حضورها البطل العالمي والأولمبي السابق في رياضة الجودو الفرنسي من اصل جزائري جمال بوراس، والممثلة الكويتية حياة الفهد، والفنان ريتشارد سيرا، والفنان التشكيلي البريطاني داميان هيرست، حيث سيعقد العشاء مساء هذا اليوم 12 ديسمبر 2011، وفي الحي الثقافي “كتارا” الذي سيشهد الحدث.
ال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجسمي يشارك بعشاء الخيري لمنظمه روتانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( فـنـي )°• .... :: أخـبـآر الـفـنـآنـيـن-
انتقل الى: