مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 هيفاء تحيي اولى حفلات كفالي كلوب في دبي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر



عدد المساهمات : 73
نقاط : 231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

مُساهمةموضوع: هيفاء تحيي اولى حفلات كفالي كلوب في دبي!   الأربعاء ديسمبر 14, 2011 12:46 pm

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في ليالي دبي بحفل غنائي راقص أشعل نادي كافالي للمصمم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي.عشرات الآلاف تهافتوا لحجز مقاعدهم في الحفل، الذي صنف من أهم الحفلات التي جذبت عددا هائلا من الجمهور من مختلف المناطق والجنسيات. مما يؤكد مرة جديدة أن هيفاء كانت وما زالت محط أنظار العالم.

كافالي كلوب الذي ينظم فعالية جديدة تحت اسم ليالي كافالي اختار هيفاء لتحيي أولى سهراته. وقد صرّحت شركة “براغما” المؤسسة لهذا الحفل، أنهم سعداء جدا لاستضافة النجمة العالمية هيفاء وهبي التي أضاف حضورها رونقا خاصا، معلنين دهشتهم لأعداد الحضور التي فاقت كل التوقعات والتي للأسف لم يستوعبها نادي كافالي. ومؤكدين أن الإقبال الذي شهدته الحفلة لم يحدث مع أي فنان عربي.

الوجود الإعلامي بدوره فاق كل التوقعات من حيث عدد القنوات إضافة إلى مختلف الوسائل المقروءة والمسموعة، إذ تخطى العدد أكثر من سبعين مؤسسة إعلامية غطت السجادة الحمراء. وما إن أطلّت النجمة هيفاء حتى تهافتوا لتصويرها وإجراء لقاءات معها.

الحفل وُصف بالعالمي نظرا لمستوى اللوحات الاستعراضية الذي تم تقديمها على مدى ساعة من الوقت، وقد تألقت هيفاء غناءً ورقصا في حفل صنّف من الأهم والأرقى في نادي كافالي.

هيفاء أطلّت في لوحة فنية جديدة أبهرت من خلالها الحضور بجمالها ومضمونها الموسيقي. كما أطلّت في لوحة ثانية ضمن فكرة مسرحية رائعة أدهشت الحضور الذي أبدى حماسا غير عادي معها، وقد شاركها الغناء خصوصا مع أغنيتها الجديدة “بدي حبك” التي تلاقي رواجا كبيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء تحيي اولى حفلات كفالي كلوب في دبي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( فـنـي )°• .... :: أخـبـآر الـفـنـآنـيـن-
انتقل الى: