مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)
منورين مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)

مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني)


 
الرئيسيةع بالي حبيبياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
احمد زياد الزرعيني رحمك الله واسكنك جنات الخلد
توفي عامل من بلدة قباطية نتيجة سقوطه عن علو 6 امتار خلال عمله داخل الخط الاخضر. وقالت مصادر محلية في قباطية لـ معا ان الشاب احمد زياد محمد الزرعيني (22 عاما) كان يعمل في مجال البناء في بلدة يركا داخل الخط الاخضر وسقط عن علو 6 امتار مما ادى الى وفاته. واعرب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة جنين عن اسفه لما حدث بالعامل مما يدل على عدم الاهتمام من قبل المشغلين الاسرائيليين بالسلامة ا...لمهنية للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الاخضر وتوفير ما يلزمهم لسلامتهم. واكد الاتحاد خلال اجتماع له والحفاظ على ارواحهم خلال تأديتهم العمل داخل الخط الاخضر. واشار الاتحاد خلال اجتماعه ان الحكومة الفلسطينية غير مكترثة لاوضاع عمالنا الذين يعانون في كل لحظة اثناء عملهم وان لقمة عيشهم مغمصة بدمائهم وخاصة انه في الاونة الاخيرة لوحظ ازدياد في الوفيات واصابات العمل اثناء تادية عملهم .

شاطر | 
 

 شخصيتك من خلال لون شعرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ع بالي حبيبي



عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2011

مُساهمةموضوع: شخصيتك من خلال لون شعرك    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:24 am

الشعر الأسود
صاحبة هذا اللون تملك شخصية قوية وباهرة، هي إنسانة تحب الظهور، عصبية، تغضب من أمور بسيطة وتصبح حليمة في أمور صعبة، تحب التجدّد في كل شي دون تردّد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب أن تغيّره على الرغم من أنها متجدّدة.

الشعر البني الغامق
إنسانة غريبة في طباعها، فأحياناً تجدها انطوائية وأحياناً تجدها اجتماعية تحب الأطفال لدرجه تمثيلها لهم. تسعى للشهرة بشكل بسيط، خجولة ومندفعة ومتجدّدة وكثيراً ما تغيّر لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شيء يحيط بها. تليق بك كل الألوان، لا تحتاري.

الشعر الكستنائي
غريبة جداً وعاطفية لدرجة لا تحتمل ولكنها خبيثة ومتشائمة من كل شيء، إنها إنسانة متسرّعة في قراراتها مندفعة في حل الأمور كلها مهما كان عظمها ولكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة علماً وتحب الأضواء ويهمّها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضوية جداً.

الشعر الأشقر
متمسّكة بجمالها ولكنها تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة، هي إنسانة بيتوتية وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب، تحب الناس. وبعضهن يعتمدن بجمالهن على لون شعرهن لأنه محبّب إلى الجميع، رجالاً أو نساءً.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شخصيتك من خلال لون شعرك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الباشق(احمد زياد الزرعيني) :: .. •° منتدى ( إجـتـمـآعـي )°• .... :: عـآلـم ح ـوآء-
انتقل الى: